إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[إعلان] كلمة توجيهية للشيخ محمد بن هادي المدخلي -حفظه الله- (عبر إذاعة التصفية والتريبة على mixler)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [إعلان] كلمة توجيهية للشيخ محمد بن هادي المدخلي -حفظه الله- (عبر إذاعة التصفية والتريبة على mixler)

    <بسملة1>





    إعلان


    يسر إخوانكم في منتديات التصفية والتريبة السلفية أن يعلنوا

    عن كلمة توجيهية للشيخ: محمد بن هادي المدخلي -حفظه الله تعالى- موجهة لأبنائه السلفيين في مدينة باتنة بالجزائر -حرسها الله بالتوحيد والسنة-


    وذلك مساء اليوم الأربعاء 26 ذو القعدة 1439

    على الساعة الثامنة مساءً [20:00] بتوقيت الجزائر
    بإذن الله تعالى

    فكونوا في الموعد

    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه



    التعديل الأخير تم بواسطة يوسف عمر; الساعة 2018-08-08, 02:35 PM.
    عنوان البريد الإلكتروني
    [email protected]

  • #2
    الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصّالحات، نعمت البشرى بشّرنا بها؛ فنسأل الله سبحانه وتعالى أن ينفع بالشّيخ العلّامة وأن يرفع به راية السّنّة عالية رفرافة، وبارك الله في منتدياتنا السّلفيّة النّقيّة وإذاعتها المباركة النّافعة بإذن الله تعالى.

    تعليق


    • #3
      بشرك الله بالجنه .كما بشرتنا بكلمه الشيخ العلامه محمد بن هادي المدخلي حفظه الله ورعاه

      تعليق


      • #4
        الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
        بشركم الله بما يسركم.
        ونفع الله بالشيخ العلامة محمد بن هادي

        تعليق


        • #5
          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
          اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
          وسيم بن أحمد قاسيمي -غفر الله له-

          تعليق


          • #6
            الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
            بشركم الله بما يسركم.
            ونفع الله بالشيخ العلامة محمد بن هادي وحفظه وجميع مشايخنا

            تعليق


            • #7
              جعلنا الله وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه وجزاكم الله خيرا

              تعليق


              • #8
                جزى الله خيرا كل من كان سببا من بعيد أو قريب في إلقاء هذه الكلمة الطيبة و المباركة بإذن الله ،
                و نفع بها كل من تصله ، و بارك الله في الشيخ العلامة محمد بن هادي المدخلي و زاده علما و عملا
                ورفع قدره في الدنيا و الآخرة، و الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

                تعليق


                • #9
                  نسأل الله أن يوفقه لدك المبطلين

                  تعليق


                  • #10
                    جديد

                    كلمة رائعة فيها الصدق والوضوح والصدع بالحق
                    أنصح بسماعها وستجد نفسك تكررها

                    كلمة موجهة من الشيخ العلامة محمد بن هادي المدخلي حفظه الله* للإخوة طلاب العلم بمدينة باتنة شرق الجزائر - حرسها الله -
                    ليلة الخميس السابع و العشرين من شهر ذي القعدة لعام تسعة و ثلاثين و أربعمائة و ألف من هجرة المصطفى صلى الله عليه و سلم

                    للإستماع :

                    التعديل الأخير تم بواسطة حبيب المكي; الساعة 2018-08-09, 11:12 AM.

                    تعليق


                    • #11
                      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
                      كلمة الشيخ حفظه الله تثلج الصدر ، جزاكم الله خيراً وبارك فيكم

                      تعليق


                      • #12
                        ::و أنا مستعد للمباهلة امام بيت الله المعظم ::

                        قال الشيخ العلامة محمد بن هادي المدخلي حفظه الله :

                        "فلا و الله لا منفذ معهم حتى يعودوا الى الحق,و ما يشاع عنا أنا أبينا من الائتلاف عندكم في الجزائر فكذب علينا و الله يعلم و يشهد على ذلك و كفى بالله عليما, و قد كان معي اخي الدكتور عبد المجيد جمعة, كنا عند شيخنا الشيخ ربيع بن هادي حينما ذكر أهل الجزائر و قيل فيهم ما قيل, قال: لا تقعدوا معهم و ردوا عليهم و أنشأوا لكم مجلة غير مجلتهم و لا تجالسوهم حتى يتوبوا, هذه فتواه سمعتها منه بحضرة اخي الدكتور عبد المجيد و الله يشهد على ذلك و كفى بالله شهيدا و الله يعلم ذلك و كفى بالله عليما و الله وكيل لكم علي فيما اقول و كفى بالله وكيلا, فما قلت الا مثل ما قاله الشيخ ربيع , فكيف يفترى علي و يقال إنني أدعو إلى الفرقة و أدعو إلى عدم الإجتماع, كذب و الله هؤلاء الصعافقة , والله إن هذا لمن إفكهم المبين و الموعد بيني و بينهم بين يدي الله جل و علا, الذي لا تخفى عليه خافية, فليعلم هذا الكلام أقوله لكم لأن هذه المسألة عندكم قد أضرمت نارها و اشتد أوارها,و أحب أن أضع كما يقال النقاط على الحروف حتى يعلموا, و أنا مستعد للمباهلة امام بيت الله المعظم لكل من ينكر ذلك, و لا اظن انني محتاج الى المباهلة و معي من يشهد و لله الحمد و قد كان معي اخي الدكتور عبد المجيد جمعة و كان هذا كلام شيخنا لنا وفقه الله و ختم لنا و له بخير , فكيف يدعي هؤلاء الصعافقة أنني داع الى عدم الاجتماع و أدعو الى الفرقة "كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا " و الله سبحانه و تعالى اذا علم مني ذلك فلا يضرني ما يقوله الكذابون , و اذا اطلع مني على ذلك فلا يضرني ما قاله الأفاكون و لله الحمد الناس شهداء الله في أرضه و إن آخر ما يشهد لي به الناس جميعا موقفي في الصلح بين اخواننا و أبنائنا في اندونيسيا "

                        من كلمة توجيهية للشيخ محمد بن هادي حفظه الله تعالى
                        موجهة لأبنائه السلفيين في مدية باتنة بالجزائر حرسها الله بالتوحيد والسنة
                        مساء الأربعاء 26/ذو القعدة/1439

                        تعليق

                        الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 5 زوار)
                        يعمل...
                        X