بارك الله فيك
للأسف الشديد نجد بعض الاخوة السلفيين يوظف أهل المعاصي بل ومنهم لا يصلون ويدع اخوانه السلفيين الذين ضاقت بهم الدنيا كمثال ومثال آخر نجد البعض ينفق أمواله في بناء المساجد التي صارت تبنى واحدة أمام الأخرى ويصرف على الزخرفة بينما يوجد اخوة يحتاجون الاعانة للزواج وللعلاج ولامور اخرى ما عسانا نقول الا ان يفرج الله علينا ويصلح احوالنا ويهدي اخواننا
بارك الله فيك أخي محمد على هذا المقال
نسأل الله العافية والله نحن مقصرون شغلتنا هموم هذه
الحياة الدنيا. والآخرة خيرا و أبقى
اللهم اغفرلي ولإخوتي ومن كتب المقال وذكرنا ومن
قرأه ومن عمل به. والله المستعان
جزاك الله خيرا أخي محمد على هذا المقال النافع الماتع -مثل ما قال شيخنا الأزهر حفظه الله-
أسأل الله عزوجل أن يجعل ما كتبته في ميزان حسناتك يوم القيامة ونسأله سبحانه أن يرزقنا الصدق في الأقوال والأعمال.
تعليق