إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيش الرجال - الحلقة الثانية-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    احسن الله اليك فيما قلت ، فقد بلغت و نصحت
    لكن للاسف !! مما نسمعه و نراه
    الي الله المشتكى

    تعليق


    • #17
      جزاك الله خيرا أخي محمداسال الله ان يعيننا على نفوسنا فثم الجهاد الأكبر

      تعليق


      • #18
        بارك الله فيك
        للأسف الشديد نجد بعض الاخوة السلفيين يوظف أهل المعاصي بل ومنهم لا يصلون ويدع اخوانه السلفيين الذين ضاقت بهم الدنيا كمثال ومثال آخر نجد البعض ينفق أمواله في بناء المساجد التي صارت تبنى واحدة أمام الأخرى ويصرف على الزخرفة بينما يوجد اخوة يحتاجون الاعانة للزواج وللعلاج ولامور اخرى ما عسانا نقول الا ان يفرج الله علينا ويصلح احوالنا ويهدي اخواننا

        تعليق


        • #19
          الله المستعان
          وضعت الدواء على الجرح يا أخانا
          نفع الله بك.

          تعليق


          • #20
            سدد الله ذلك اليراع.
            نستغفر الله ونتوب اليه

            تعليق


            • #21
              بارك الله فيك أخانا أبا معاذ على مقالك الطيب
              ما أحوجنا إلى مثل هذه المواعظ
              جزاك الله خيرا

              تعليق


              • #22
                بارك الله فيك أخي محمد

                تعليق


                • #23
                  جزاكَ اللهُ خيرًا أخي الفاضل،

                  كتبْتَ؛ فأجدتَّ وأفدتَّ .. وفّقك اللهُ

                  تعليق


                  • #24
                    أوافقق الشيخ أبا البراءفي قوله:

                    أنا عجزت عن التَّعليق! فعذرا أبا معـــــــاذ.

                    فعذرا شيخ محمد.

                    وبارك الله في شيخنا على تعليقه ،وفي جميع إخواننا.

                    تعليق


                    • #25
                      والله يا إخوان ذكّرتني تعليقاتكم بقوله تعالى

                      (الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ)
                      فأسأل الله أن يجعلكم ممن هداهم الله وأكرمهم بجناته

                      فما أعظم النصيحة حين تُقبل!


                      وأخصّ بالشكر شيخنا العزيز أزهر -حفظه لله وأمدّه بالصحة والعافية-

                      فكم له من فضائل علينا

                      أعاننا الله على ردّ جميله

                      تعليق


                      • #26
                        بارك الله فيك أخي محمد على هذا المقال
                        نسأل الله العافية والله نحن مقصرون شغلتنا هموم هذه
                        الحياة الدنيا. والآخرة خيرا و أبقى
                        اللهم اغفرلي ولإخوتي ومن كتب المقال وذكرنا ومن
                        قرأه ومن عمل به. والله المستعان

                        تعليق


                        • #27
                          جزاك الله خيرًا شيخ مرابط.

                          تعليق


                          • #28
                            جزاك الله خيرا أخي محمد

                            تعليق


                            • #29
                              جزاك الله خيرا أخي محمد على هذا المقال النافع الماتع -مثل ما قال شيخنا الأزهر حفظه الله-
                              أسأل الله عزوجل أن يجعل ما كتبته في ميزان حسناتك يوم القيامة ونسأله سبحانه أن يرزقنا الصدق في الأقوال والأعمال.

                              تعليق


                              • #30
                                حقا يعجز اللسان عن التعليق.
                                جزاك الله خيرا أخي محمد و بارك الله في عمرك و عملك،كما عهدناك أخي محمد ناصحا و مذكرا لأخوانك.
                                و إلى الله نشكوا قسوة القلوب مع كثرة القوارع والخطوب
                                ***حق لها أن تطبع و توزع***

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
                                يعمل...
                                X