إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقسى عقوبة عاقبنا الله بها على خذلنا لدينه ـ العلامة الإبراهيمي ـ رحمه الله-

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أقسى عقوبة عاقبنا الله بها على خذلنا لدينه ـ العلامة الإبراهيمي ـ رحمه الله-

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    قال العلّامة البشير الإبراهيمي ـ رحمه الله :

    *************************************
    إنّني ـ يا قوم ـ أعتقد أن أقسى عقوبة عاقبنا بها الله على خذلنا لدينه هي أنه جرد كلامنا من القبول والتأثير ، فأصبح كلامنا في أسماع الجيل القديم مستثقلاً ، وفي أسماع الجيل الجديد مسترذلاً ، ومن ظن خلاف هذا فهو غِرٌّ أو مغرورٌ أو هما معاً .
    أصبحنا في أمتنا غرباء تزدرينا العيون ، وتتقاذفنا الظنون ؛ لأننا أصبحنا كالدراهم الزيوف ، فيها من الدراهم استدارتها ونقوشها ، وليس فيها جوهرها ومعدنها .


    *************************************


    من رسالة للشيخ ـ رحمه اللـه ـ بعنوان :
    وظيفة علماء الدين .



    منقول من شبكة الاجرى

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك

    تعليق

    الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
    يعمل...
    X