إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::: خاصية هامّة يغفل عنها أعضاء المنتدى :::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ::: خاصية هامّة يغفل عنها أعضاء المنتدى :::

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أعضاء و زوار المنتدى الكرام حياكم الله

    قد يعرض لكم أثناء تصفح المنتدى بعض المشاركات المخالفة

    والتي قد تحتوي على مخالفات شرعية أو منهجية أو تحتوي على سوء أدب أو...إلخ

    ويمكنكم في هذه الحالة استخدام خاصية (( تقرير مشاركة سيئة ))

    وذلك بالضغط على هذه العلامة


    وعند الضغط على هذه الصورة تظهر لك صفحة وفيها تكتب تنبيه عن ماهية المشاركة المخالفة التي وقفت عليها بطريقة مختصرة ثم ترسل التقرير

    ويصل هذا التقرير لجميع المشرفين بطريقة آلية إن شاء الله تعالى ..

    ونرجو أن يتفهم الجميع أن تواجد إخوانكم المشرفين ليس 24 ساعة يوميا !!

    ونحن بكم ولكم فالتمسوا لإخوانكم الأعذار

    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 2009-12-05, 09:56 PM.

  • #2
    جزاك الله خيرا

    تعليق


    • #3
      يرفع للفائدة

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك

        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك أخي على هذه الملاحظة الهامة ، لكن عندي ملاحظه بسيطة جدا أخي على ما ذكرت وكتبت أخي [ بسملة ، تحية السلام ، الرد على السلام ] الأفضل أن تأتي بها وإلا ليست هي بواجبة أخي فلا تبخل أخي بزريرات تضغط عليها ، و أخيرا أرجو المعذرة !!

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالله عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك أخي على هذه الملاحظة الهامة ، لكن عندي ملاحظه بسيطة جدا أخي على ما ذكرت وكتبت أخي [ بسملة ، تحية السلام ، الرد على السلام ] الأفضل أن تأتي بها وإلا ليست هي بواجبة أخي فلا تبخل أخي بزريرات تضغط عليها ، و أخيرا أرجو المعذرة !!
            و فيك بارك أخي الكريم أبو عبد الرحمن
            و أما فيما يخص كتابتي [ بسملة ، تحية السلام ، الرد على السلام ] فأنبهك أخي أننا كنا واضعين في شريط الكتابة ميزات تساعد على كتابة [ بسملة ، تحية السلام ، الرد على السلام ] ثم رأينا ( إدارة الموقع ) أن ننزعها فلما نزعناه ظهر هذا الخطأ فليعذرنا أعضاء منتدايتنا الأعزاء و على هذا فإننا نرجو من كل عضو أي يصحح هذا الخطأ و بارك الله فيكم

            تعليق


            • #7
              الآن يا أباعبد الرحيم

              تعليق


              • #8
                يرفع للفائدة

                تعليق


                • #9
                  بارك الله فيك على الملاحظة

                  تعليق


                  • #10
                    وفقك الله لما يحب ورضى ولحفظ مما يكره ويسخط اخي الكريم

                    تعليق


                    • #11
                      بارك الله فيكم جميعا إخواننا

                      تعليق


                      • #12
                        يرفع للفائدة

                        تعليق


                        • #13
                          يعاد رفعه للفائدة

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله فيك

                            ملاحظة قيّمة

                            تعليق

                            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                            يعمل...
                            X