إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان الجهل والخبال في مقال حسم السجال رد على المسمى بـِ "مختار طيباوي" (الحلقة الأولى) للشيخ ربيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    جزى الله الشيخ ربيعا خيرا على هذا البيان الماتع و أرجو أن يصيب الدواء الداء و يشفى هذا المخلوق بهذه الرقية من الشيخ فتذهب و ساوسه و خزعبلاته.
    آميــــــــــــــــــــــن

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة أبو نعيم إحسان مشاهدة المشاركة
      بارك الله في الجميع و أحسن إليكم

      يتساءلون بعد هذا الرد كيف كان الشيخ -حفظه الله- يثني عليه و الآن يردّ عليه؛ و لا أدري بأي عقول يفكّر هؤلاء و الله ! و النبي -صلى الله عليه و سلم- قال : (( بادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويمسي مؤمنا ويصبح كافرا يبيع أحدهم دينه بعرض من الدنيا قليل )) فهذا بين الصباح و المساء انتقل من الإيمان إلى الكفر و العياذ بالله لدنيا يصيبها، فكيف نحتار أن ينحرف عن السنة رجلٌ بعد أن أمضى فيها سنوات، و هي مدّة أطول بكثير من بين الصباح و المساء ، يتعرّض فيها لشتّى الفتن التي تجرّه إلى الانحراف لولا أن يمنّ الله عليه بالثبات !

      فكيف تتعجّبون من أمر أخبرنا النبي -صلى الله عليه وسلم- بأشدّ منه؟

      هذا جزاء من يأخذ دينه عن القصاصين و مشايخ التلفاز و النت
      بل هذه و الذي خلق السموات و الارض لهي من فضائل الامام العلامة ربيع بن هادي ، لانه يدور مع الحق لا مع الرجال ، فماذا يريد من يقول هذا الكلام ؟ هل يريد ان يعطى له صك ثناء فلا ينتزع منه مهما فجر !!! فالحمد لله ، هذا يزيدنا يقينا من ان المنهج السلفي هو المنهج الحق
      حفظك الله يا شيخ ربيع ، و و الله لهو شرف لهذا الجويهل محتار طيباوي ان يرد عليه الامام العلامة ربيع المدخلي ، و لعل الاقزام الذين مع محتار اذا ما ارادوا ان يترجموا لشيخهم هذا ان يقولوا " لقد رد عليه المحدث الفقيه ربيع بن هادي المدخلي" ...ثم ان قالوا انظروا كيف العوام المجاهيل يردون على الشيخ طيباوي هكذا ، قلنا لهم نحن نعرف الشيخ ربيع بتزكيات يحلم بها محتاركم هذا او غيره ، و لا نعرف محتار و لا غيره...
      بارك الله فيك يا اخي احسان و جزاك الله خيرا.
      التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 2011-01-29, 02:58 PM.

      تعليق


      • #18
        أكتفي للتعليق على البومرداسي و صاحبه أن ما ذكراه عني محض الكذب، فإنني لم أقل يوما عن الشيخ المذكور إنه مأربي، و لم ينله مني شيء؛ و لكن قصر فهم السفهاء و سوء نياتكم فقط؛ و لا أزيد تنزيها للمنتدى و المشايخ الذين فيه، لكن كان لا بد من دفع هذه الفرية

        تعليق


        • #19
          يا أخي إحسان ، ليس لهؤلاء الصنف الآن إلا الكذب والتلفيق والتزوير في الكلام لكي يبرروا منهجهم الفاسد ، وها وقد ضربوا ضربة قاسية من قبل شيخهم الجديد محمد حسان في فضح منهجه ، اللهم لا تجعل كلامي تشفي في الرجل ولكن هذا هو الحق الرجل فضح نفسه بنفسه وعلى مرئ ومسمع العالم فيا ترى ماذا سيفعل الآن علي حسن والبومرداسي وزملاءه و الذين لا يظهرون هنا عتدنا في الجزائر إلأ عن طريق الأنترنت ، أو ماذا يا أخي إحسان ؟ فلا تشغل نفسك يهم يا أخي إحسان فكلنا نعرفهم
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الرحمن التلمساني; الساعة 2011-01-31, 02:09 PM.

          تعليق


          • #20
            رفع الله قدر العلماء ، وجزى الله خيراً من نقل هذا الرد النافع على الرويبضة السفهاء.

            أسأل الله أن يأفل نجمهم قريبا .

            تعليق

            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
            يعمل...
            X