جزى الله الشيخ ربيعا خيرا على هذا البيان الماتع و أرجو أن يصيب الدواء الداء و يشفى هذا المخلوق بهذه الرقية من الشيخ فتذهب و ساوسه و خزعبلاته.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
بيان الجهل والخبال في مقال حسم السجال رد على المسمى بـِ "مختار طيباوي" (الحلقة الأولى) للشيخ ربيع
تقليص
X
-
بل هذه و الذي خلق السموات و الارض لهي من فضائل الامام العلامة ربيع بن هادي ، لانه يدور مع الحق لا مع الرجال ، فماذا يريد من يقول هذا الكلام ؟ هل يريد ان يعطى له صك ثناء فلا ينتزع منه مهما فجر !!! فالحمد لله ، هذا يزيدنا يقينا من ان المنهج السلفي هو المنهج الحقالمشاركة الأصلية بواسطة أبو نعيم إحسان مشاهدة المشاركةبارك الله في الجميع و أحسن إليكم
يتساءلون بعد هذا الرد كيف كان الشيخ -حفظه الله- يثني عليه و الآن يردّ عليه؛ و لا أدري بأي عقول يفكّر هؤلاء و الله ! و النبي -صلى الله عليه و سلم- قال : (( بادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويمسي مؤمنا ويصبح كافرا يبيع أحدهم دينه بعرض من الدنيا قليل )) فهذا بين الصباح و المساء انتقل من الإيمان إلى الكفر و العياذ بالله لدنيا يصيبها، فكيف نحتار أن ينحرف عن السنة رجلٌ بعد أن أمضى فيها سنوات، و هي مدّة أطول بكثير من بين الصباح و المساء ، يتعرّض فيها لشتّى الفتن التي تجرّه إلى الانحراف لولا أن يمنّ الله عليه بالثبات !
فكيف تتعجّبون من أمر أخبرنا النبي -صلى الله عليه وسلم- بأشدّ منه؟
هذا جزاء من يأخذ دينه عن القصاصين و مشايخ التلفاز و النت
حفظك الله يا شيخ ربيع ، و و الله لهو شرف لهذا الجويهل محتار طيباوي ان يرد عليه الامام العلامة ربيع المدخلي ، و لعل الاقزام الذين مع محتار اذا ما ارادوا ان يترجموا لشيخهم هذا ان يقولوا " لقد رد عليه المحدث الفقيه ربيع بن هادي المدخلي" ...ثم ان قالوا انظروا كيف العوام المجاهيل يردون على الشيخ طيباوي هكذا ، قلنا لهم نحن نعرف الشيخ ربيع بتزكيات يحلم بها محتاركم هذا او غيره ، و لا نعرف محتار و لا غيره...
بارك الله فيك يا اخي احسان و جزاك الله خيرا.
التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 2011-01-29, 02:58 PM.
تعليق
-
يا أخي إحسان ، ليس لهؤلاء الصنف الآن إلا الكذب والتلفيق والتزوير في الكلام لكي يبرروا منهجهم الفاسد ، وها وقد ضربوا ضربة قاسية من قبل شيخهم الجديد محمد حسان في فضح منهجه ، اللهم لا تجعل كلامي تشفي في الرجل ولكن هذا هو الحق الرجل فضح نفسه بنفسه وعلى مرئ ومسمع العالم فيا ترى ماذا سيفعل الآن علي حسن والبومرداسي وزملاءه و الذين لا يظهرون هنا عتدنا في الجزائر إلأ عن طريق الأنترنت ، أو ماذا يا أخي إحسان ؟ فلا تشغل نفسك يهم يا أخي إحسان فكلنا نعرفهمالتعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الرحمن التلمساني; الساعة 2011-01-31, 02:09 PM.
تعليق
الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
تعليق