بسم الله الرحمن الرحيم
شكر و تقدير للشيخنا
أما بعد
فالحمد لله الذي به تتم النعم و الصالحات
ثم أشكر شيخنا الوالد: أبا عبد الله لزهر سنيقرة -حفظه الله تعالى-
على هذه المبادرة الطيبة منه أن جعلني من أعضاء هذا المنتدى المبارك -إن شاء الله-
نسأل الله تعالى أن يمنّ علينا بالعلم النّافع و العمل الصالح.
شكر و تقدير للشيخنا
أما بعد
فالحمد لله الذي به تتم النعم و الصالحات
ثم أشكر شيخنا الوالد: أبا عبد الله لزهر سنيقرة -حفظه الله تعالى-
على هذه المبادرة الطيبة منه أن جعلني من أعضاء هذا المنتدى المبارك -إن شاء الله-
نسأل الله تعالى أن يمنّ علينا بالعلم النّافع و العمل الصالح.
تعليق