إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لهذا نطالب بانشاء قنوات سلفية....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لهذا نطالب بانشاء قنوات سلفية....

    اخوتي في الله
    كل يوم جديد تطلع علينا قناة ..اما فاسقة... وإما شيعية ...واما مبتدعة... واما حلولية{خارجية}..... واما مميعة خلطوا عملا صالحا واخر فاسد....والله المستعان
    وخاصتا ما تنشره القنوات الشيعية فوالله قد اصبحو يعلننون عقائدهم الباطلة علانيتا ويا ليت توقف الامر الى هذا الحد بل أصبح بعض أهلنا من اهل السنة يتابعونها بل يتوددون اليها وللاسف الشديد ....... هذه صيحة نذير والله أسأل ان ينصر دعوة الحق -دعوة أهل السنة والجماعة -
    التعديل الأخير تم بواسطة سمير زمال; الساعة 2008-03-14, 03:42 PM.

  • #2
    يا أخي اطلب العلم على الجادة ؛ و تعلم الشبهات و كيف ترد عليها ؛ و ادع من حولك و من استطعت بالحكمة و الموعظة الحسنة ؛ و حذرهم من هؤلاء الأشرار مستأنسا بالأحاديث الدالة على الافتراق و دخول أكثر الطوائف النار ، و أنه سيكون دعاة على أبواب جهنم ، فمن تبعهم قذفوه في النار

    و دعك أنت أولا من هذه القنوات الفاسدة ، ثم حذر غيرك ؛ فإنه لا توجد قناة سلفية ؛ كلها حزبية تتكلم أحيانا بألسنتنا و تلبس لباسنا

    و أرجو الكف عن مثل هذه المواضيع عن القنوات و غيرها ، فإن الأمر ليس بأيدينا و لا بألسنتنا

    و إنما نتعب أنفسنا و نجلب الغضب و الحسرة في فلوبنا

    فلنسر إلى الله و لا نلتفت إلى هؤلاء ؛ فليس جديدا علينا أن يحاربنا أهل الباطل بما استطاعوه من الوسائل

    و بارك الله فيكم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو نعيم إحسان; الساعة 2008-03-14, 11:43 PM.

    تعليق


    • #3
      أحسنت أخي إحسان

      تعليق


      • #4
        احسنت اخي ابو نعيم

        تعليق


        • #5
          لقد صدقت اخي ابو نعيم

          تعليق

          الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
          يعمل...
          X