إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكذيب لما ورد في جريدة الحوار عن الحكم القضائي الصادر في حق شيخنا أزهر سنيقرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    أسأل الله أن يرفع درجة شيخنا الكريم عنده - سبحانه -
    و أن يعامل الأفاك من أهل تلك الجريدة بما يستحق

    تعليق


    • #32
      والله إن هذا ليدل علي أن للدعوة السلفية ولله الحمد أثر و وكلمة مسموعة ،وهذا بفضل الله الذي سخر لبلدنا المبارك علماء ربانيين جعل الله لهم القبول ،وكما قيل الصراخ علي قدر الألم ،فتراهم يلمعون المهرجين ويزدرون العلماء الربانيين

      تعليق


      • #33
        حفظك الله شيخنا و رد عنك كيد الكائدين وحقد الحاقدين الحاسدين.

        " إن كثيراً من كلام الصحف لو مسخه الله شيئاً غير الحروف المطبعية ، لطار كله ذباباً على وجوه القرّاء ! " الرافعي -رحمه الله -

        تعليق


        • #34
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

          أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسلمك شيخنا و سائر إخوانك الأفاضل من شر كل ذي شر و أن يرد كيد الأفاكين في نحورهم

          أسأل الله العظيم أن يبارك فيكم شيخنا واصبر فإن الله مع الصابرين إن الله مع الصابرين إن الله مع الصابرين

          محبكم في الله

          تعليق


          • #35
            جزاكم الله خيرا يا إخواننا على ما تقدموه دفاعا عن رجال هذه الأمة المرحومة الصادقين الناصحين و الأمناء فدعونا ننضم اليكم بارك الله فيكم و نقول لهذا الكاتب و أمثاله ما قاله الشاعر :
            يا ناطح الجبل الأشم بقرنه .... رفقاً بقرنك لا رفقاً على الجبل

            تعليق


            • #36
              الحمد لله على كل حال ونعوذ به من حال أهل النار . وكم هي وخيمة عاقبة الكذب على العلماء العاملين والدعاة الصالحين ، ولكنها سنة الله في خلقه مع أتباع الأنبياء والمرسلين عليهم السلام ... ولن تجد لسنة الله تبديلا ، و لله الحمد والمنة على نعمة العلم والثبات والاحتساب وكل ذلك يجري في ملك الرقيب الحسيب شديد العقاب .. وإن لك شيخنا الفاضل أبا عبد الله لأجرا على هذا المقام ، فاصبر كما صبر أولوا العزم من الرسل ولا تستعجل لهم... واعلم أنه مايقال لك إلا ماقد قيل للرسل من قبلك .... وفقك الله و حفظك للإسلام والسنة ، وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم .

              تعليق


              • #37
                نسأل الله أن يكفينا شر أعداء هذه الدعوة،وأن يقوي مشايخ السنة على نشر العلم الشرعي،وأن يوفقهم لكل خير إنه سميع مجيب.

                تعليق


                • #38
                  قال الله:(وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيّ عَدُوًّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ )فأتباع الأنبياء لهم نصيب من تلك العداوة القائمة بين أهل الحقّ وأهل الباطل.

                  تعليق


                  • #39
                    حفظكُمُ الله شيخنا، وردَّ عنكم كيد الكائدين ..

                    ثبَّتكم اللهُ على الحقِّ.

                    تعليق


                    • #40
                      حفظكم الله شيخنا ورفع قدركم في الدارين .

                      تعليق


                      • #41
                        حفظكم الباري شيخنا الحبيب، وردّ عنكم كيد الأشرار، وفجور الفجّار، ولا تثريب على القوم، فقد -والله- أتعبتهم، وأقلقت عيشهم، وأسهرت ليلهم، أبقاك الله علَما على منهج الحقّ في هذا البلد الغالي، آمين..

                        تعليق


                        • #42
                          حفظكم الله شيخنا ورفع قدركم وأخزى عدوكم ووفقكم لكل خير وأبعد عنكم كيد الفجار وشر الأشرار.

                          تعليق


                          • #43
                            أسأل الله أن يحفظ شيخنا الكريم من كل سوء و مكروه و أن يعامل هذا المجهول بعدله .

                            تعليق


                            • #44
                              رفع الله قدر شيخنا ووالدنا أزهر، وردّ عنه كيد الفجار. آمين.
                              التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الرحيم أحمد رحيمي; الساعة 2017-03-18, 11:55 PM.

                              تعليق


                              • #45
                                حفظ الله شيخنا و والدنا من شر الحاقدين

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                                يعمل...
                                X