إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثناء الجميل على شيخنا الجليل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثناء الجميل على شيخنا الجليل

    الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين .
    أما بعد فهذه أبيات مني هي نبراس محبة واحترام للكرام الأفاضل القائمين على هذا الصرح السلفي المبارك وعلى رأسهم فضيلة الشيخ المشرف العام لزهر سنيقرة حفظه الله تعالى أزفها عروسا بين أيدي رواد منتدانا الطيب راجيا من الله القبول فلا يشكر الله من لا يشكر الناس فلهم الشكر على جمعنا وتوجيهنا ونصحنا في السر والعلن حسبما تقتضيه الحكمة والمصلحة الشرعية .

    وفي هذا أنشيء قائلا :
    لك اللهم حمدي ما حييت *** أنا العبد الذليل رجا الرحيم
    وصل إلهنا دوما وسلم *** على الهادي وآله ياحليما
    وجاز الله صفوة منتدانا *** وبارك سعي من أحيا العلوم
    حباكم ربنا خيرا عميما *** وبوأكم نعيما مستديما
    ولقاكم نظارة من رآه *** وثبتكم صراطه مستقيما
    أيا شيخي لكم منا سلام *** معززة مناهله كريما
    رأيناكم بأدموس كحيل *** أضاء الحلم منكم ما أديم
    فحييتم وحياكم إلهي *** مفاتيحا لخير قد أليم
    وأنظرنا بموعدكم إلينا *** نجيء إلى معاليكم سديما
    أيا زهرا تلقاني شداه *** مفتحة لواقحه زعيما
    لكم رسم ووسم من سماكم *** فأبق إلهنا الشيخ الحكيم

    ولو قلت ألفا في مثلكم سأبقى مقصرا ...

    ومعذرة على الإطالة والإزعاج

    محبكم والله :
    أبو عبد الله بلال يونسي

  • #2
    جزاك الله خيــرا أخــي نبيـــل *** على قصيدة قد حوت الجميل
    ثناء على شيخنا أبي عبد الله *** صاحب سنـــة رســول اللــــه
    أعضــــــــاء و أخص المشـــرفيـــــــن *** لهذا المنتدى الرصيــــــــــن
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو ياسر أحمد بليل; الساعة 2017-01-25, 09:19 PM.

    تعليق


    • #3
      جزيت خيرا أخي بلال على حسن ثنائك على مشرفي منتداتنا و على رأسهم شيخنا الفاضل أزهر سنيقرة، أعانهم الله على القيام بأعباء هذا الصرح الشامخ، و في الحديث: من لا يشكر الناس لا يشكر الله،
      و لا يعرف الفضل لأهل الفضل إلا ذووه، و إن مما يزيد في المحبة بين الإخوة، و يشد من لحمة الأخوة، حسن ثناء بعضهم على بعض بحسن أعمالهم، و الدعاء لبعضهم بالتوفيق و السداد، و التعاون على البر و التقوى .

      تعليق


      • #4
        جزاك الله أخي بلال ، وحفظ الله مشايخنا وطلاب العلم وبارك لهم .

        تعليق


        • #5
          جزاكم الله خيرا شاعرنا الأديب وحفظ الله شيخنا شيخنا الفاضل الكبير أبي عبد الله وإخوانه المشرفين

          تعليق


          • #6
            جزاك الله خيرا

            تعليق


            • #7
              بارك الله في الشيخ الفاضل والأخ الناصح بويران على كلماته الطيبه

              تعليق


              • #8
                الأفاضل
                أبا ياسر
                أبا عبد الله
                أبا الهيثم
                أبا أنس
                بوركتم جميعا وجزاكم الله خيرا على المرور والتحفيز

                تعليق


                • #9
                  بارك الله فيك أستاذي بلال على هذه الأبيات، بارك الله فيك وسدد الله قلمك.

                  تعليق


                  • #10
                    أخانا الحبيب الفاضل أبا عبد الله نضر الله وجهك

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة أبو صهيب منير الجزائري مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيك أستاذي بلال على هذه الأبيات، بارك الله فيك وسدد الله قلمك.
                      وفيك يبارك الرحمن أيها الخل الوفي

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة أبو جميل الرحمن طارق الجزائري مشاهدة المشاركة
                        أخانا الحبيب الفاضل أبا عبد الله نضر الله وجهك
                        آمين
                        حفظك الله ورعاك أيها الحب الغالي فقد افتقدناك
                        وأما أحبتنا الكرام وشيوخنا الكبار من المشرفين والقائمين على هذا الصرح السلفي المبارك :
                        لزهر سنيقرة
                        عبد المجيد جمعه
                        محمد مرابط
                        حسن بوقليل
                        مصطفى قاليه
                        خالد حموده
                        أبو فهيمه
                        البليدي
                        أبو نعيم
                        خميسي
                        فهم أكبر من مجرد المديح وأغنى عن شعري ونثري ولكن قلت مايجب البوح به .

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة أبو عبد الله بلال يونسي مشاهدة المشاركة
                          الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين .
                          أما بعد فهذه أبيات مني هي نبراس محبة واحترام للكرام الأفاضل القائمين على هذا الصرح السلفي المبارك وعلى رأسهم فضيلة الشيخ المشرف العام لزهر سنيقرة حفظه الله تعالى أزفها عروسا بين أيدي رواد منتدانا الطيب راجيا من الله القبول فلا يشكر الله من لا يشكر الناس فلهم الشكر على جمعنا وتوجيهنا ونصحنا في السر والعلن حسبما تقتضيه الحكمة والمصلحة الشرعية .

                          وفي هذا أنشيء قائلا :
                          لك اللهم حمدي ما حييت *** أنا العبد الذليل رجا الرحيم
                          وصل إلهنا دوما وسلم *** على الهادي وآله ياحليما
                          وجاز الله صفوة منتدانا *** وبارك سعي من أحيا العلوم
                          حباكم ربنا خيرا عميما *** وبوأكم نعيما مستديما
                          ولقاكم نظارة من رآه *** وثبتكم صراطه مستقيما
                          أيا شيخي لكم منا سلام *** معززة مناهله كريما
                          رأيناكم بأدموس كحيل *** أضاء الحلم منكم ما أديم
                          فحييتم وحياكم إلهي *** مفاتيحا لخير قد أليم
                          وأنظرنا بموعدكم إلينا *** نجيء إلى معاليكم سديما
                          أيا زهرا تلقاني شداه *** مفتحة لواقحه زعيما
                          لكم رسم ووسم من سماكم *** فأبق إلهنا الشيخ الحكيم

                          ولو قلت ألفا في مثلكم سأبقى مقصرا ...

                          ومعذرة على الإطالة والإزعاج

                          محبكم والله :
                          أبو عبد الله بلال يونسي
                          ترفع في وجوه المرضى الحاقدين


                          نسأل الله أن يطهر قلوبنا من النفاق والشقاق وسوء الأخلاق والحقد والحسد والغل على أهل السنة وعلمائهم البررة الصادقين فيما نحسبهم والله حسيب كل مسلم .

                          ونقول لشيخنا أبي عبد الله أزهر وأحبتنا القائمين على مركز الدراسات الأجر على قدر المشقة فاصبروا ياأهل الرباط ولا يلهينكم المتآمرون بالظلمات .

                          محبكم : بلال السكيكدي

                          تعليق

                          الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                          يعمل...
                          X