إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حتى ضابط الدرك يثني على الشيخ فركوس والشيخ ربيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حتى ضابط الدرك يثني على الشيخ فركوس والشيخ ربيع

    ضابط في الدرك الوطني يثني على الشيخ فركوس حفظه الله ويعرف الشيخ ربيع حفظه الله

    بسم الله، الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه

    كثيرا ما نسمع ويُنقل لنا قصص عن ثناء عناصر الأمن على علمائنا ومشايخنا الفضلاء، لكن كما يُقال ليس من رأى كمن سمع، وقد أكرمني الله عز وجل وكنت شاهدا على إحدى هذه الأمور:

    فقد كنت مساء هذا اليوم مع أحد الإخوة في سيارته فأوقفنا ضابط من الدرك الوطني- وفقهم الله- عند حاجز وبعد استظهار الوثائق سألنا قائلا: هل تذهبون عند الشيخ فركوس؟؟؟ فأجابه الأخ السائق - وهو جديد في الإستقامة ولم يزر من قبل شيخ الجزائر وعالمها- قائلا: لا ،فقال الضابط وكانت لهجته تدل على أنه من منطقة الغرب الجزائري: كيف لا تذهبون عند عالم السنة في الجزائر....وبقي والله يكررها ويصر ويلح في سؤاله للأخ ويقول له: قل لي ماهي الأخطاء التي عند الشيخ فركوس حتى لا تذهب له ... ثم قال :إذن لستم سلفيين...عندها تكلمت أنا وأخبرته أننا والحمد لله نذهب عند الشيخ ونزوره، فتبسم قائلا لنا:الذي يقول لي أنه لا يذهب عند الشيخ فركوس أعرف أن فيه شيئا ما...ثم قال -والله- بالحرف الواحد: الشيخ الفوزان وربيع المدخلي يعرفون الشيخ فركوس.....

    فلما سمعت كلامه ذلك انشرح صدري وفرحت فرحا كبيرا،و سبحان الله تذكرت - والله-كلامي مع ذلك الأخ قبل دقائق فقط ونحن في السيارة عن أحد الأئمة في منطقتنا ممن شابت لحيته و لم يُعرف له جلوس عند العلماء ولا أخْذَ علم عن الكبار ، واغتر به جمع من الناس وأنه يطعن في الإمام المجاهد والشيخ الكبير ربيع بن هادي عمير حفظه الله ورعاه وألبسه لباس الصحة والعافية ،وينبزه بأنه لا يضبط حفظ القرآن، والأدهى من ذلك أنه طعن في الشيخ في محل أحد ممن يزعم السلفية،فما كان من هذا الأخير إلا أن أهداه قارورة عطر...فيا لله أين الغيرة على علمائنا وكبارنا...
    ويا لله كيف أن عناصر الشرطة والدرك الوطني يعرفون المشايخ ويثنون عليهم ويوقرونهم... وبعض ممن ينتسب للمنهج السلفي لا يعرفون لهم قدرهم بل ويلمزونهم...


    أخوكم أبو عبيد خالد إنزارن
    مساء الخميس 22 ربيع الأول
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبيد الله خالد إنزارن; الساعة 2016-12-23, 07:20 AM.

  • #2
    إخي جزاك الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة ابومارية عباس البسكري; الساعة 2016-12-22, 08:10 PM.

    تعليق


    • #3
      آمين وإياك أخي الحبيب

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خيرا أخي خالد .
        ولا يعرف لأهل الفضل إلا أهله.
        أما المميعة فقد علقوا على منشورك وجعلوا حتى رجل الأمن هذا من الغلاة - فلا تعجب -فكل من خالفهم فهو مدخلي ومن الغلاة.

        تعليق


        • #5
          آمين... وجزاك الله خيرا على مرورك أخي جابر
          أما فيما يخص مقال منتدى المراحيض فلعل الله عز وجل يوفقني لكتابة مقال أنقل فيه كلام سلفنا وعلمائنا في الرد على أباطيل كاتبهم التي لم ينقل فيها أثرا واحدا عن إمام أو عالم وإنما هي زبالة فكره - وإن كنا لسنا أهلا لكتابة الردود وهم ليسوا أهلا ليُرد على جهالتهم- ولكن من باب بيان الحق....والله من وراء القصد

          تعليق


          • #6
            العجب اخي خالد فيمن يدعي السلفية يطعن في شيخنا ووالدنا أزهر سنيقرة حفظه الله ، ويصفه بأقبح الأوصاف والتي فيها النقص والسخرية، والله المستعان

            تعليق

            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
            يعمل...
            X