إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عنوان عريض بجريدة الشروق: شباب يقودون حملة للتحذير من مخاطر التشيّع ببسكرة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عنوان عريض بجريدة الشروق: شباب يقودون حملة للتحذير من مخاطر التشيّع ببسكرة.

    بسم الله الرحمن الرحيم


    عنوان عريض بجريدة الشروق
    : شباب يقودون حملة للتحذير من مخاطر التشيّع ببسكرة.

    الحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ، وصلى الله وسلم على نبيه القائل : (إن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) [رواه البخاري]، ورضي الله عن آله و صحابته و أزواجه ، ومن سلك نهجهم إلى يوم الدين.
    أمابعد:


    جاء في جريدة الشروق بالعنوان العريض [شباب يقودون حملة للتحذير من مخاطر التشيّع ببسكرة]بتاريخ : 2016/01/23 ، حيث لم يسبق لها التنويه والتنبيه على خطر التشيع ،كما جاء في صفحة المنتقد على الفايس بوك قولهم : الشروق تحتفي بإحدى المطويات الفاضحة للمخطط الرافضي في الجزائر وتلوم الوزارة على صمتها في قضية التشيع، ونشرت الشروق صورة مطوية التحذير من التشيع للأخ الكريم : أبو معاذ محمد مرابط حفظه الله تعالى ونفع به، وأقول كما علقت بصفحة المنتقد حرصها الله : والحق ما شهدت به الاعداء - شكرا ياشروق على الإشهار المجاني - رغم ما تعاني السلفية من كيدك ما تعاني.
    قال الكاتب بالجريدة :
    يقوم، منذ أيام، العشرات من الشباب المحسوب على "التيار السلفي" ببسكرة، بعملية تحسيس واسعة وشاملة، عن طريق توزيع مطويات تدعو الجزائريين إلى الحذر من التشيع "الذي يغزو أرض الجزائر" عبر عدة طرق ووسائل.
    انطلقت الحملة حسب ما رصدته "الشروق"، من الأماكن الأكثر اكتظاظا بالمواطنين بوسط المدينة والأسواق الشعبية، حيث تحذر المطويات من "توغل وتوسع الشيعة في المجتمع الجزائري".
    وتشير المطويات إلى خطورة التشيع الذي يقوم به دعاته، بإغراء الشباب المتدين وغير المتدين في الولاية سرا، ومحاولة استقطابه إلى فكر الرافضة المنحرف، وتنبه الحملة الشباب والأولياء إلى مخاطر هذا المذهب الدخيل على مجتمعنا والذي يقوم على تكفير كبار الصحابة وأمهات المؤمنين، كما يقوم على معتقدات أخرى بخصوص نبوة الرسول الأعظم محمد – صلى الله عليه وسلم – والقرآن الكريم، تخرج معتنقيها من دائرة الإسلام.
    وتقول الوثيقة إن دعاة الفكر الشيعي "قد أنشؤوا الجمعيات والمنظمات الطلابية والشبابية وصاروا ينتقلون في ربوع الجزائر، وينتظرون بشغف كبير الانتخابات التشريعية ليقتحموا البرلمان ويسهموا في وضع القوانين التي تخدمهم".
    وتؤكد ذات الوثيقة أن شيعة الجزائر، كغيرهم من شيعة العالم، لا يدينون بالولاء لأوطانهم ولا لحاكمهم "بل هو عندهم كافر لا يجوز معاملته إلا بالمداهنة والتقية، ريثما يخرج مهديهم أو يأتيهم الأمر من نائبه مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي الذي يسمى بالولي الفقيه وهو الحاكم الفعلي لإيران"، حسب المطويات الموزعة.
    وجاء رد سكان بسكرة حازما في التصدي لدعاة الفكر الشيعي الضال، ودعا السكان وزارة الشؤون الدينية والأوقاف ومصالح الأمن إلى التصدي للظاهرة، حفاظا على تماسك المجتمع، وردعا لمحاولات خلق فتنة طائفية بإنشاء أقلية شيعية في الجزائر تكون بمثابة "طابور خامس" للمشروع الإيراني الذي يستهدف الدول العربية.

    نقله : أبو عبد السلام جابر البسكري
    الإثنين 15 ربيع الثاني 1437 هجري
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد السلام جابر البسكري; الساعة 2016-01-25, 11:49 AM.

  • #2
    الحمد لله الذي ردّهم إلى حيث يجب أن يكونوا ، نسال الله أن يلهمهم الرّشد والسّداد

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك أخي أبو عبد السلام
      نسأل الله أن يفضحهم وهم في الحقيقة مفضوحون إلا لمن ليس له عقل فيتبعهم والله ليس عندهم أي شبهة تنطلي على القلوب وعلى العقول كيف بالله عليكم يأتيني الشيعي بدين أول من يسب فيه ويحارب هو رسول ذلك الدين باتهامه في عرضه واتهام خيرة اصحابه ويقول هذا هو دين محمد صلى الله عليه وسلم إذن ما فائدة هذا الدين حاشاه من أن يكون محمد صلى الله عليه وسلم هو الذي يذكر في دين الشيعة بل محمد رسول الله هو المذكور في دين الاسلام نسائه هم أطهر النساء وأعظمهم في الدنيا والاخرة وأصحابه هم أعظم الرجال وأفضلهم في الدنيا والاخرة هذا هو دين محمد صلى الله عليه وسلم

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك أخي أبو عبد السلام
        و ستبقى بسكرة عصية على المد الرافضي

        تعليق


        • #5
          الحمد لله، جزى الله خير الجزاء إخواننا في بسكرة على ما قاموا به من توعية و إرشاد لإخوانهم المواطنين، حقًّا إنها مطوية فاضحة لمخططات الرافضة في بلادنا الحبيبة الجزائر، بارك الله في أخينا محمد مرابط و جزاه الله خيرًا.

          تعليق


          • #6
            إخواني مراد ، حسين ، محمد ، شعبان جزاكم الله خيرا على تعليقاتكم و دمتم طيبين .

            تعليق

            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
            يعمل...
            X