إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاد البيان وكشف الستر عن الروافض اللئام. نصيحة من الشيخ ياسين شوشار-حفظه الله- لإخوانه السلفيين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جهاد البيان وكشف الستر عن الروافض اللئام. نصيحة من الشيخ ياسين شوشار-حفظه الله- لإخوانه السلفيين

    فالله الله يا أهل السنة أمامكم جهاد عظيم ، جهاد البيان و كشف الستر عن الروافض اللئام .
    - اجتمعوا مع علمائكم صفا واحدا لدك حصون الطغام .
    - كونوا خير عون لهم بتصرفات و أقوال و أفعال ﻻ تتعارض مع الدعوة السلفية .
    - لعلمكم فإن دعوة مشايخنا و علمائنا قد أرهقتها كثير من تصرفات المنتسبين إلى الدعوة السلفية ، فعوض أن يتفرغوا لمجابهة العدوان و تحالف أهل البدع صارت لهم جبهة من الداخل تشوش عليهم بأفعال ﻻ تمت إلى الدعوة السلفية بصلة ، و تصرفات هوجاء أشغلتهم عن الأهم من دعوتهم -بيان التوحيد و التحذير من الشرك و بيان السنة و التحذير من البدع -
    فياليت شبابنا يعقلون هذا ، و ياليت شبابنا يرجعون إلى علمائهم و مشايخهم و دعاتهم قبل أن يفسدوا ، كما نرجع إليهم في القضايا الفقهية نرجع إليهم في القضايا المنهجية ، في مسألة التهاجر و ما يترتب عليه من مفاسد دعوية ترجع على هذه الدعوة ، و يرمى العلماء و الدعاة بالباطل ﻷجل أفعال كان بإمكاننا دفعها ، لو تعلمنا من مشايخنا فقه الدعوة إلى الله تعالى و التي من قواعدها :" درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة .
    شاور علماءك و دعاتك و اسأل و لا تتصرف من كيسك ، رحم الله عبدا عرف قدر نفسه .
    علماؤك أضبط لهذه المسائل و احرص على نصاعة المنهج منك، فضع يدك في أيديهم و كن لهم خير عون بدعائك و عطائك المفيد .
    كن رجاعا إلى الحق ما أمكنك ، و اعلم أنك لن تكون ك( الشيخ ربيع و ﻻ الشيخ عبيد و ﻻ الشيخ الفوزان و ﻻ الشيخ عبد المحسن و ﻻ غيرهم ممن هو دونهم ) سلمهم الله و حفظهم من كل مكروه و متعنا بهم جميعا .
    لن تكون كهؤﻻء المشايخ لسبقهم في الفضل و لسعة علومهم و لخبرتهم و تجاربهم في الحياة ، فإياك إياك أن ترى من نفسك أنك قد وصلت فيتﻻعب بك الشيطان فيرديك من شاهق ،فتطلق السلفية الحقة و تنتقل منها إما إلى حدادية غالية و إما إلى التمييع ، و أحﻻهما مر كما يقولون .
    مشايخ الإصلاح عندنا هم المرجع حفظهم الله تعالى و سلمهم ، هم سهام في حلوق المعادين للدعوة السلفية ، يبذلون الغالي و النفيس و اللحظات و الدقائق و الثواني بل و كل ما يملكون لخدمة هذه الدعوة المباركة ، فكفوا عنهم ألسنة المعادين ، بترك ما ﻻ يمت إلى السلفية بصلة و ﻻ تشمتوا بهذه الدعوة الأعداء ، دعوا مشايخنا يعملون بهدوء ،و لتعملوا على تضميض الجراحات و اجتماع الكلمة ما أمكن ، فإذا عجزتم فاتهموا أنفسكم بالتقصير و ﻻ تصيروا إلى الفرقة و الاختﻻف حتى تعرضوا أموركم على أطباء هذه الأدواء من مشايخنا ،فلهم بعد الله في هذا اليد الطولى لمكانتهم و حسن نياتهم و تجربتهم في الإصﻻح كيف ﻻ وقد ركبوا سفينة الإصﻻح فجاءوا بدار الفضيلة ﻻجتثاث كل رذيلة .
    حفظ الله أسود السنة حيثما كانوا و أطال من أعمارهم لخدمة هذه الدعوة المباركة و بخاصة زمن الفتن.
    كتبه أخوكم ابو أويس ياسين ناصحا لإخوانه السلفيين.

  • #2
    بارك الله في الشيخ ياسين
    وحفظ مشايخ وسادات الإصلاح ووفقهم لكل خير.

    تعليق


    • #3
      هذا تاريخهم أي الروافض ، و هذه هي أساليبهم في خيانة الإسﻻم و المسلمين، منذ أول ظهور لهم و هم يسعون لهدم هذه الدولة المسلمة التي هدمت دولة فارس ، شرار الخلق لم يدخلوا الإسﻻم رغبة في الدخول فيه ، و لكن أظهروا الإسلام و أبطنوا الكفر ، في أول ظهور لهم ، ثم سرعان ما كشفتهم شواهد الإمتحان ، فخالفوا المسلمين في ربهم و في كتاب ربهم و خالفوهم في نبيهم و في أصحاب نبيهم، فﻻ حظ لهم في الإسﻻم الذي جاء به النبي صلى الله عليه و سلم، و من استقرأ سيرتهم وجدهم خير عون ﻷعداء الإسﻻم في حربه للمسلمين ، و لن يهدأ لهم بال و لن يستقر لهم قرار حتى يقضوا على الدين الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه و سلم .
      و لكن أسفي على المخدوعين من أبناء جلدتنا ، كيف ينسون هذه الحقائق ، ثم يتشبثون بالسراب ، و يتمسكون بما يكون من هؤﻻء الأنجاس من زخرف القول و لحنه ، ( كالموت ﻷمريكة و العداء للصهاينة ،فصار لهؤﻻء العزف و لأولئك التصفيق و الرقص للسذج من الناس ، و لكن كلهم يقول ( أي للسلفيين دعوكم من تفريق الأمة و كفاكم تمزيقا لكيانها ).
      و أسفي على من ملكت السياسة لبه حتى صار ﻻ يعدو قدره، ليس هو من الروافض و لا هو من أهل السنة الحقيقيين ، و لكنه صار مخنثا ليس له من السنة نصيب إلا من اسمها ، هو يطعن في خيرة الصحابة كعثمان و عمرو بن العاص و معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهم جميعا.
      و أسفي على من يهون من الخﻻف العقدي بيننا و بين هؤﻻء ، بينما تراه يحمل حملة عشواء على السلفيين ( الذين هم عنده 《مداخلة و جامية و فراكسة و غيرها من عباراتهم _ قل موتوا بغيظكم _》فالشيعة عنده إخوان و السلفيون خوان و أهل تكفير و فكر متصلب ... إلخ .
      فزادوا الأمة تيها و انحرافا حتى ضاعت عند عامة الأمة الثوابت ، و اختلط عندها الحابل بالنابل ، و صارت تلقن فقها غريبا أساسه " إنما المؤمنون اخوة " وفق القاعدة الإخوانية[ كتل ثم ثقف ] المعتمدة على القاعدة الدعوية الأخرى عندهم " و يعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه " هذه القاعدة التي تشفع لكل أحد مهما كان معتقده و منهجه أن يكون أخا حميما لهؤﻻء ، فابتني قبرا و عظمه ، أو توجه لميت فادعه أو صحابي فسبه أو كفره " كما قال أحدهم عن أبي هريرة " من أراد أن يسبه فليسبه في بيته المهم أﻻ تسبه أمامي ( يا رخيص القدر ) ، فأنت ترى أيها السلفي أنه ليس لهؤلاء حد و ﻻ ظابط في الجمع بين هذه المتناقضات المتﻻطمات .
      المهم هو أن تعلم أن هؤلاء الخوان المفلسين زادوا الأمة ضﻻل و انحرافا بتهوينهم من شأن الروافض حتى أظهروا للناس أن عدو الأمة الوحيد الذي من بني جلدتها هم أنتم أيها السلفيون .
      فاثبتوا في مواقعكم ، الكل على حسبه في إظهار عقيدة الوﻻء و البراء ، و كشف باطل المهونين من دين الروافض ، و العمل على إبراز حقيقة الدين الرافضي سويا:
      بالمال: " في تمويل المشاريع الطيبة الدعوية مثل ما يشرف عليه علماؤنا و مشايخنا من مجلة الإصلاح و ما ينشر من رسائل و كتب ، ذلك المجهود الدعوي الذي ينبغي أن يثمن من قبل أصحاب المال ليدوم و يستمر و يكثر .
      بالعلم :" لمن حباه الله علما على قدر جهده في مكان عمله أو مكان دراسته أو...فقط بالتي هي أحسن للتي هي أقوم ، بالأساليب الطيبة .
      بالجهد : فكما أن الدعوة بحاجة إلى العلم و بحاجة إلى المال هي بحاجة إلى سواعد سلفية و مجهودات الجميع، الكل على مستواه
      فلن نيأس من دعو ة الناس و بذل ما ينبغي أن يبذل لتصفو عقائدهم و تسلم عباداتهم و يظلوا على السنة، بل نظل معهم حتى يتميزوا عن أهل الباطل بأن يكون الواحد منهم على منهج السلف الصالح رضوان الله عليهم ، وفقني الله و إياكم لذلك كله ، أسأل الله أن ينصر أولياءه و أن يعز أهل تقواه و أن يخذل الروافض حيثما كانوا و أن يكشف مخططاتهم و أن يهلكهم .
      كتبه أخوكم أبو أويس ياسين

      نقلته من مشاركة للشيخ ياسين شوشار- حفظه الله- عبر الواتس آب.

      تعليق

      الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
      يعمل...
      X