إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنبيه أخير يُقال بعدَه: "قد جاءكم النَّذير"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنبيه أخير يُقال بعدَه: "قد جاءكم النَّذير"

    بسم الله الرَّحمن الرَّحيم


    تنبيهٌ أخير يُقال بعدَه: «قد جاءكم النَّذير»

    الحمد لله والصَّلاة والسَّلام وعلى رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتَّبع هداه.
    أمَّا بعد: فقد أرسل إلينا قبل مدَّةٍ فضيلةُ شيخنا عبد الله بن عبد الرَّحيم البخاري ـ حفظه الله وجزاه خيرًا ـ يقول: إنَّ «منتديات التَّصفية والتَّربية» صارت لها مكانةٌ عند السَّلفيِّين تقتضي مزيد الحزم والمراقبة من المشرفين عليها، وقد سمعنا هذا الكلام من غيره من مشايخنا المتابعين للتَّصفية ـ جزاهم الله جميعًا خير الجزاء وبارك فيهم وفي أوقاتهم ـ، ولهذا فإنَّ الإدارة تُنهي إلى أعضائها الكرام تنبيهًا أخيرًا يَعقُبُه التَّوقيف النِّهائي للمخالف، يتعلَّق ببعض الأعضاء ممَّن شُغْلُه تتبُّع الأخبار من مواقع التَّواصل كـ«الفيس بوك» و«الواتس آب» ثمَّ ينقلها إلى «التَّصفية»، لا يراعي صحَّة ولا دقَّة، ولا يتَّبع حاجة ولا مصلحة ولا منفعة، إلَّا المبادرة بنقل الخبر.
    ألا فليتقَّوا الله في التَّصفية وقرَّائها، وليكن حرصهم على ما تهتمُّ به الإدارة من المقالات العلميَّة النَّافعة والفوائد المختارة، وإلَّا فليكتف بأن يكون قارئًا منتفعًا داعيًا بالخير.
    والحمد لله رب العالمين.
    عنوان البريد الإلكتروني
    [email protected]

  • #2
    وفق الله جميع المشرفين و القائمين على منتدى التصفية والتربية لتحقيق هدف هذا المنتدى والذي هو نشر الإسلام الصحيح الصافي من البدع والشركيات

    تعليق


    • #3
      جزاكم الله خيرا وهذا ما نرجوه من اخواننا

      تعليق


      • #4
        الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
        بارك الله في جميع المشرفين على منتدى التصفية والتربية ووفقهم لتحقيق الهدف ألا وهو نشر العلم النافع ونسأل الله أن يجزي شيخنا الوالد لزهر سنيقرة خير الجزاء و الحمد لله ربي العالمين

        تعليق


        • #5
          جزاكم الله خيرا على هذا التنبيه المهم .
          والله لو أعطانا كل واحد فائدة من كتاب أو من كلام علمائنا لكان خير وأفضل من النقول و الأخبار المشكوك في مصدرها.

          تعليق


          • #6
            أسأل الله عزوجل أن يجزيكم عنا خير الجزاء، وأسأل الله عزوجل أن يزيدكم توفيقا وسدادا وحكمة.

            تعليق


            • #7
              جزاكم الله خيرا وبارك فيكم ونفع بجهودكم المباركة

              والشكر موصول لجميع المشرفين والقائمين على هذا الصرح المبارك

              بدءًا بالمشرف العام ونائبه بارك الله فيهما وفي أوقاتهما.

              تعليق


              • #8
                الله المستعان..
                كلمةٌ كثيراً ما كان يرددها الشيخ لزهر -حفظه الله- قبل إطلاق مشروع ( التصفية والتربية ):


                [ لاَ نُرِيدُ البَطَّالِينَ وَمَوَاضِيعَهُم فِي التَّصْفِيَة ]

                تعليق


                • #9
                  جزى الله خيرا الشيخ عبد الله بن عبد الرحيم البخاري (حفظه الله تعالى)على النصيحة

                  وحفظه الله وسائر اخواني من اهل العلم
                  آمين آمين

                  تعليق


                  • #10
                    أسأل الله ان يجعل في هذا المنبر البركة على هذه البلاد وسائر البلاد الاسلامية

                    تعليق


                    • #11
                      جزاكم الله خيرا على هذا التنبيه المهم .

                      تعليق


                      • #12
                        جزاكم الله خيرا و بارك الله في علمائنا على حرصهم
                        والحمد لله أوّلا و آخرا

                        تعليق


                        • #13
                          جزاكم الله خير

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله في الإخوة القائمين على المنتدى وعلى التنبيهات الهامة

                            تعليق

                            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                            يعمل...
                            X