إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    جزاك الله خيرا أبومعاذ على هذا التذكيرا لشعيرة عظيم من شعائر الدين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ويدخل فيه الجرح والتعديل

    تعليق


    • #17
      مقال تذكيري وتحذيري مفيد ونافع؛ فجزاك الله خيرا أخي الفاضل محمد وأسأل الله تعالى أن ينفع به كل من قرأه.

      تعليق


      • #18
        ما شاء الله

        جزاك الله اخي محمد الفاضل خيرا
        و متعك بالصحة والعافية
        و نفع بك وبما تقدم العباد والبلاد

        يشهد الله اني احبك فيه

        وفقك الله انت وجميع الاخوة معنا و المشرفين و طلبة العلم والشيوخ
        في هذا المنتدى المبارك بإذن الله و خارجه
        الى كل ما فيه خير و صلاح و نفع

        تعليق


        • #19
          جزاك الله خيرا أبا معاذ وبارك فيك

          تعليق


          • #20
            جزاك الله خيراً
            بوركت يمينك أيها اﻻخ الناصح"أبو معاذ محمد مرابط مرابط"حفظك الله
            قديماً قالوا زد غبا تزدد حبا! !!
            ولك أقول زد نصحا تزدد أجرا ! ولا تغب فإن لغيابك ألما في القلوب! !!
            !!!

            تعليق


            • #21
              جزاكم الله خيرا ونفع بكم

              تعليق


              • #22
                جزاك الله خيرا
                عادت الأنوار إلى هذا المنتدى بعودة مشرفيها. دمتٓ لنا كما عهدناك موجها و ناصحا
                نسأل الله ان ينفعنا بما سطرته يداك و أن يبارك فيك وفي علمك
                غفر الله له

                تعليق


                • #23
                  يقول الشيخ النجمي رحمه الله
                  ومن هذه الآيات والأحاديث نستدل على وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأنه فريضة من فرائض الدين لا يستقيم الدين إلا به لكنه فرض كفاية إذا قام به البعض سقط عن الآخرين
                  المصدر


                  المصدر :
                  فتح الرب الودود في الفتاوى والرسائل والردود لفضيلة الشيخ أحمد بن يحي النجمي رحمه الله [ ج 1 ـ ص 124 ] .

                  تعليق


                  • #24
                    بارك الله فيك أخانا أبا معاذ على هذا المقال المهم، في زمن بالمنكر والشر قد ادلهم، والنهي والنصح قل وكاد ينعدم .

                    تعليق


                    • #25
                      بارك الله فيك وأحسن إليك أخونا الفاضل وأدامك الله لخدمة السنة والذب عنها، كتبت فأجزت فوفقت موضوع مهم وحساس في وقت لا يتناصحون ولا يقبلون النصيحة فيه الناس والله المستعان

                      تعليق


                      • #26

                        جَزَاكَ اللهُ رَبِّي كُلَّ خَيْرِ *** عَلَى مَا خَطَّتِ اليُمْنَى بِحِبْرِ
                        مَقَالٌ نَافِعٌ يَهْدِي الحَيَارَى *** وَيَدْفَعُهُمْ لِنَهْـيٍ أَوْ لِأَمْرِ
                        أَنَرَتَ أَبَا مُعَـاذٍ مُنْتَدَانَا *** فَأَمْسَى بَعْدَ عَوْدَتِكُمْ كَبَدْرِ
                        إِذَا مَا عَلَّقَ الإِخْوَانُ نَثْرًا *** كَتَبْتُ اليَوْمَ تَعْلِيقًا بِشِعْرِي


                        التعديل الأخير تم بواسطة أبو ميمونة منور عشيش; الساعة 2015-07-30, 12:12 PM.

                        تعليق


                        • #27
                          جزاك الله خيرا أبا معاذ

                          تعليق


                          • #28
                            بارك الله فيك ونفعنا بما كتبت...

                            تعليق


                            • #29
                              جزاكم الله خيرا وجعلكم الله ممن قال فيهم تبارك وتعالى
                              {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ}

                              تعليق


                              • #30
                                جزاك الله خيرا أخي محمد مقال ماتع
                                اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                                يعمل...
                                X