إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشِّرْكُ... الذَّنْبُ الذِي لَا يُغْفَرُ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    قال ابراهيم التيمي رحمه الله في قول الله جل وعلا عن ابراهيم عليه السلام"واجنبني وبني أن نعبد الاصنام"قال"ومن يأمن البلاء بعد إبراهيم"أما أبو الفضايح يقول"أنا أضمن لكم أن لا تقعوا في الشرك!؟"
    أدعوة أصابته؟أما أنها لحوم العلماء المسمومة؟أم لحوم السلفيين؟
    نعوذ بالله.

    تعليق


    • #17
      بارك الله فيك اخي شيخ نبيل على هذا المقال
      قال ابن عطية رحمه الله:
      《قال تعالى "واجْنُبْنِي وبَنِيَّ أنْ نَعْبُدَ الأصْنامَ "》 سورة ابراهيم
      هَذا الدُعاءُ مِنَ الخَلِيلِ عَلَيْهِ الصَلاةُ والسَلامُ يَقْتَضِي إفْراطَ خَوْفِهِ عَلى نَفْسِهِ ومَن حَصَلَ في رُتْبَتِهِ، فَكَيْفَ يَخافُ أنْ يَعْبُدَ صَنَمًا؟ لَكِنَّ هَذِهِ الآيَةَ يَنْبَغِي أنْ يُقْتَدى بِها في الخَوْفِ وطَلَبِ الخاتِمَةِ.

      تعليق


      • #18
        بارك الله فيك اخي نبيل قال ابن عطية رحمه الله :
        قال تعالى:《واجْنُبْنِي وبَنِيَّ أنْ نَعْبُدَ الأصْنامَ 》 (سورة إبراهيم)
        هذا الدُعاءُ مِنَ الخَلِيلِ عَلَيْهِ الصَلاةُ والسَلامُ يَقْتَضِي إفْراطَ خَوْفِهِ عَلى نَفْسِهِ ومَن حَصَلَ في رُتْبَتِهِ، فَكَيْفَ يَخافُ أنْ يَعْبُدَ صَنَمًا؟ لَكِنَّ هَذِهِ الآيَةَ يَنْبَغِي أنْ يُقْتَدى بِها في الخَوْفِ وطَلَبِ الخاتِمَةِ.

        تعليق

        الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
        يعمل...
        X