إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(جديد) الشيخ عبيد الجابري يرد على شبهة في {المملكة العربية السعودية روافض لماذا لايفتون بقتالهم...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (جديد) الشيخ عبيد الجابري يرد على شبهة في {المملكة العربية السعودية روافض لماذا لايفتون بقتالهم...


    الرد على شبهة من قال{ في المملكة العربية السُعودية روافض لماذا لايفتون بقتالهم كما أفتوا بقتال الروافض في اليمن }

    لفضيلة الشيخ العلامة الوقُـور/عبيد بن عبدالله بن سليمان الجابري- حفظـهُ الـلـه تعالـى -
    التفـريــغ
    الــســائــــل :-

    قال قائلٌ :( في المملكة العربية السعودية روافض لماذا لايفتون بقتالهم كما أفتوا في اليمن ) ؟؟؟

    إجابـة فضيلـة الشيـخ :-هذا الجواب من وجهين :-
    أولاً :- أن الروافض في السعودية ليست لهم شـوكـة بل مغلوبون والحمد لله وماحصل من بعضهم من اختراق للأمن هذا يُعد شاذاً ونادراً ولا حكم له .
    وأنا أدين الله بأن الرافضة في السعودية أنهم حلال الدم والمال لنا والعرض ، لكن نرعى فيهم ماذا ذمة إمامنا بـــدءً مــن الإمـــــام محمد بن سعود - رحمـهُ الـلـه -
    إلى اليوم في عهـد الملــك سلمـان - وفقـهُ الـلـه - وعهد من قبله لهم ذمة إمامنا ، ولهذا نحن لا نسوغ لأحدٍ أن يتعد عليهم في نفس أو مال بل نثرب عليه ،
    ونصيح به ، ونصرخ في وجهه ، نعم ، وننكر عمله ونستنكره هـذا أولاً .
    الــثــانــي :-
    أنا أعرف هذه صدرة مِن مَن أظنه من { الوصابي } نعم ، فالرافضة في اليمن ليسوا كالرافضة في السعودية الرافضة في اليمن أمرهم مستطال مستشرى ،
    أين اليمن الشمالي الآن؟ ذهب راح ، أخيراً الرئيس نجا بنفسه هرب ، ونقول أحسن إذا هرب لأنه وصل بهم الأمر إلى إحتلال القصر الرئاسي نعم . فشتان بين الأمرين - بارك الله فيكم -

    الــســائــــل :-ومازال في صنعاء شيخنا لكن قدم استقالتـه نعــم.
    الـعلامـة عبيـد الجابـري :-المهم أنه هرب يعني من ماذا؟
    الــســائــــل :-اي من الحكم .
    الـعلامـة عبيـد الجابـري :-الحكم خلاص ترك الحكم وهرب ، سواءًكان في صنعاء مختفي أو هذا شئ آخر.
    الــســائــــل :-الأوضاع سيئة نعم .
    الـعلامـة عبيـد الجابـري :-نعم الأوضاع سيئة ، والآن حتى يعنيمأرب يخشى عليها خصوصاً إذا شكلواحكماً عسكرياً سيكون الطيران بأيديهم .

    فـرغـهُ ونسقـه أخوكـم :-
    محمد بن عبدالعزيز العدنـي
    فـي ليـلـة الـخميـس
    9/ربيع الثاني/1436هـ
    29/1/2015مـ
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو نهى موسى بختي; الساعة 2015-01-30, 09:32 AM.

  • #2
    جزاك الله خيرا أخي الكريم

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا أخي الفاضل على نقولك الطيّبة الموفّقة ، وبارك لك في جهودك الّتي تبذلها.

      تعليق

      الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
      يعمل...
      X