إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمة توجيهيَّة في قضيَّة منهجيَّة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    الحمد لله أولا وآخرا
    والشكر الجزيل موصول لشيخنا ووالدنا أزهر -حفظه الله-
    على هذا الموقف الذي يندرج ضمن المواقف الكثيرة التي تأتي - كما عهدناها- في وقتها المناسب

    تعليق


    • #32
      كما عهدناك يا شيخنا حفظك الله ورعاك

      فيرفع الله اقواما بتواضعهم و التزامهم كلام العلماء

      و يرضع اقوامنا بتكبرهم و طعنهم في من نقل كلام العلماء

      تعليق


      • #33
        جزى الله الشيخ أزهر سنيقرة خيرا الجزاء

        تعليق


        • #34
          بارك الله فيكم شيخنا وجزاكم خيرا.
          إن مما سرنا ما رأيناه من مشايخنا وإخواننا السلفيين من تجاوب طيب مع توجيهات العلماء ونصائحهم.
          كما أحزننا التفاعل السيئ والشماتة التي أظهرها جماعة السوء في مراحيضهم.
          ونسأل الله صادقين أن يوفق الشيخ أحمد بازمول وكل السلفيين للعمل بهذه النصيحة الذهبية من شيخنا الغالي.
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله طارق; الساعة 2014-11-10, 09:57 PM.

          تعليق


          • #35
            بارك الله فيك شيخنا
            نحن بحاجة دائمة إلى التصفية والتربية والتوعية وخاصة مع هذه الفتن

            تعليق


            • #36
              جزاك الله خيرا شيخنا المبارك أزهر ، وحفظك الله وجعل ماقلته في ميزان حسناتك.


              منتدى المراحيض أكثر من التهويش والتحريش ، يريدون بذلك ضرب السلفيين والإنتصار لحلبيهم ، وصدقت شيخنا :

              (ألا في الفتنة سقطوا) ثم أُسقطوا.


              وكأن قضية الحلبي لها علاقة بهذه المسائل ، حلبيكم وقع في البدعة، ولا تقبل توبة المبتدع حتى يدع بدعته، لما في الحديث: "إن الله حجب التوبة عن كل صاحب بدعة حتى يدع بدعته" رواه الطبراني في الكبير، وصححه الألباني في صحيح الترغيب.

              وفقك الله شيخنا لهذا البيان الشافي ، ودمتم ناصرين للحق وأهله. آمين

              تعليق


              • #37
                جزاكم الله خيرا شيخنا و نفع بكم ، في مثل هذه الأوقات أحوج ما نحتاج إلى الضوابط التي نسير عليها وفق منهج السلف الصالح، نسأل الله أن يوفقنا جميعا للسير فيه و الثبات عليه، فالزمن زمان فتن ، نسأل الله تبارك و تعالى أن يسلمنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن، فنشكر الشيخ على حرصه علينا و توجيهنا ، و نسأل الله أن يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، و نسأله أن يجعله في ميزان حسناته، أطال الله عمركم في طاعته

                تعليق


                • #38
                  جزاكم الله خيرا شيخنا
                  نسأل الله أن يجمع أهل السنة و الحق على كلمة سواء و أن يخزي أهل البدع و الفرقة

                  تعليق


                  • #39
                    إتماما لفائدة الأخ أبي همام:

                    ثناء الشيخ أحمد بازمول على الشيخ عبيد الجابري حفظهما الله .
                    و ينقل درسه من يوم الثلاثاء إلى الأربعاء ؛ لتعارضه مع درس العلامة عبيد الجابري حفظه الله في شرح
                    رسالة فضل الإسلام .
                    16 محرم 1436

                    https://app.box.com/s/gfl010c719hrvr5a9p5f

                    تعليق


                    • #40
                      جزاك الله خيرًا شيخنا الفاضل على هذا التوجيه والبيان

                      تعليق


                      • #41
                        بارك الله فيكم
                        وجزى الله الشيخ خير الجزاء على هذه التوجيهات والنصائح.
                        ونسأل الله تبارك وتعالى أن يهيئ لهذه الأمة أمر رشد، وأن ينصر الحق وأهله في كل مكان.

                        تعليق


                        • #42
                          بارك الله فيكم
                          وجزى الله الشيخ خير الجزاء على هذه التوجيهات والنصائح.
                          ونسأل الله تبارك وتعالى أن يهيئ لهذه الأمة أمر رشد، وأن ينصر الحق وأهله في كل مكان.

                          تعليق


                          • #43
                            جزاك الله خيرا شيخنا ووالدنا أزهر أدام الله عليك العافية وأدامك الله ناصحا لإخوانك وأبنائك
                            وأشكر أخانا أبا معاذ على تعليقه المثلج للصدر
                            وأقول مؤيدا لكلامه
                            وشهادة لله أني والله ما عرفت الشيخ أحمد بازمول والله إلا شديد الإحترام للعلماء وحريص على توجيهاتهم ومما أذكره قاله لي
                            قال إذا رأيت رد علي العلماء إياك أن تدافع عني ولكن قف مع العلماء وخذ بيدي إلى السنة
                            ووالله تفاجأت من كلامه وعلمت والله أنه لا يدعوا إلى شخصه ولا يربط الناس بنفسه
                            فلما شكرته على كلمته هذه
                            فاجأني مرة ثانية فقال لي هذه ليست كلمتي
                            ولكن هذا ما قاله لي أخي الأكبر محمد بازمول وأوصاني به أن إذا رد عليه العلماء حذرني من أن أدافع عنه وأوصاني بلزوم العلماء والأخذ على يده للسنة
                            فرأيت منه ربطه نفسه والشباب بالعلماء علماء السنة
                            وتواضعه الجم
                            فالله أسأل أن يرفع شأن أهل السنة ويكبت أعداءهم

                            تعليق


                            • #44
                              بارك الله في الشيخ لزهر وجزاه الله خير الجزاء على هذه الكلمة التوجيهية في هذه القضية والتي أسأل الله العلي القدير أن يصلح بين الشيخ عبيد و الشيخ أحمد بازمول حفظهما الله تعالى.

                              تعليق


                              • #45
                                جزى الله الشيخ أبا عبد الله على ماقدّم وبارك فيه

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                                يعمل...
                                X