إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التعليق على "جواب الشيخ العلامة ربيع حول مسألة اشتراط قيام الحجة في التبديع" لشيخنا محمد بازمول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التعليق على "جواب الشيخ العلامة ربيع حول مسألة اشتراط قيام الحجة في التبديع" لشيخنا محمد بازمول












    فرغه : أبو معاذ طارق الجزائري

  • #2
    فرغت الكلمة وعدلت بعض الكلمات التي كانت بالعامية دون تحريف بالمعنى ، فأسأل الله أن يبارك في الشيخ ربيع وفي الشيخ محمد بازمول

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا


      و حياك الله في " التصفية و التربية "

      بين إخوانك و مشايخك

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة أبو سعيد عزالدين الأثري مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا


        و حياك الله في " التصفية و التربية "

        بين إخوانك و مشايخك
        وجزاك خيرا أخي الفاضل أبا سعيد الأثري وأسأل الله أن يبارك في هذا المنتدى الطيب ، وأن يوفقنا الله عزوجل للاستفادة منه انه على كل شيء قدير

        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا على هذا المنشور أخي طارق.

          وجزى الله الشيخ محمد بازمول على هذا التفسير لكلام الشيخ ربيع فقد بين ووضح المسالة فبارك الله في علمهما.

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك أبا معاذ ونفع بك

            يا حبذا لو ترفق التفريغ بالصوتية فيكون أنفع باذن الله

            تعليق


            • #7
              بارك الله فيك أبا معاذ ونفع بك

              تعليق


              • #8
                هل من الممكن إعادة وضع التفريغ بارك الله فيكم

                تعليق

                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                يعمل...
                X