تسجيل الدُّخول
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
تسجيل دخول بواسطة
المنتديات
الرئيسية
إذاعة الإبانة
مشاركات اليوم
اتصل بنا
مُنتدياتُ الإبانة
القسم العام
أرشيف مُنتدى التصفية والتربية
[أرشيف] القــــــــسم العــــــــام
[أرشيف] الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
من تواضع الشيخ ربيع: و أنا أقول لكم أني لست من علماء الجرح والتعديل،أشهد الله أني أكره هذا الكلام.
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
أبوعبدالرحمن عبدالله بادي
مـشـرف
تاريخ التسجيل:
Dec 2011
المشاركات:
1041
مشاركة
تغريد
#1
من تواضع الشيخ ربيع: و أنا أقول لكم أني لست من علماء الجرح والتعديل،أشهد الله أني أكره هذا الكلام.
2013-12-11, 11:16 PM
من نوادر تواضع الشيخ ربيع:و أنا أقول لكم أني لست من علماء الجرح والتعديل،لا تقولوا الشيخ ربيع من علماء الجرح و التعديل.
للتحميل:
http://www.4shared.c...sp#dir=CrHfyxF1
أبو عبد المحسن زهير التلمساني
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2010
المشاركات:
354
مشاركة
تغريد
#2
2013-12-12, 04:14 PM
هذا والله تواضع العلماء ..... فالشيخ بحق حامل راية الجرح والتعديل في هذا الزمان بشهادة العلماء الكبار رحم الله ميتهم وحفظ حيهم.
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبوعبدالرحمن عبدالله بادي
مـشـرف
تاريخ التسجيل:
Dec 2011
المشاركات:
1041
مشاركة
تغريد
#3
2014-05-02, 11:25 AM
بارك الله فيك أخي زهير.
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق