إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آلخميني يا (عدّة فلاحي) ؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أسأل الله أن يغفر لكم جميعا
    كما أسأله سبحانه أن يسعد شيخنا في الدارين
    وعندي مفاجأة قد تسعد أهل السنة في الجزائر متعلقة بهذا المسكين
    فارتقبوها

    تعليق


    • #17
      ان شاء الله

      تعليق


      • #18
        السلام عليكم
        بارك الله فيكم ونفع بكم ،كما ننتطر مفاجأتك أخي
        وهل بقي له من شيء يستتر به بعد مجاهرته بمدح الإثناحشرية ؟

        تعليق


        • #19
          جزاك الله خيرا أبا معاذ عن ذبك عن أهل السنة و عن الصحب الكرام رضوان الله عليهم أجمعين

          تعليق


          • #20
            نسأل الله ان يجنبنا فتن هؤلاء المضللين الحاقدين

            تعليق


            • #21
              عامله الله بما يستحق هو ومن كان على شاكلته .
              و بارك الله فيك أخي على هذا الرد الشافي .

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة أبو معاذ محمد مرابط مشاهدة المشاركة
                قال فلاّحي: (ولكن للأسف لم يتحقق هذا الهدف النبيل وإن أثبتت الجزائر التي لم تحسن الخطاب والحوار مع نفسها وذاتها من أنها متفتحة على العالم دون تعصب وعنصرية ولكن هذه الفضائل كلها تهاوت بسبب رياح الفساد المؤسساتي شوه كل ما تم تسويقه من جماليات وبطولات الجزائر وبالخصوص حينما تساهم النخبة في إشاعة ثقافة الكراهية والشقاق التي لا تخدم سوى أعداء الوطن من الخارج)









                وَيُحَدِّثُونَكَ عَنِ اِلوَطَنِيَّة!!


                وقبله شمس الدين بوروبي يرمي بنات الجزائر بـالفاحشة دون حياء من الله


                حسبنا الله عليهم أجمعين.



                بوركت أبا معاذ

                تعليق


                • #23
                  جزاك الله خيرا يا أبا معاذ

                  تعليق


                  • #24
                    حفظكم الله

                    تعليق


                    • #25
                      جزاك الله خيرا أبا معاذ وسدد خطاك لنصرة الحق ودحض الباطل والرد على المعتدين من الداخل والخارج
                      وشكر الله سعيك وبارك في علمك وثبتك على الهدى المستقيم

                      تعليق


                      • #26
                        اليوم نشر مقال رائع في الرد على هذا الخبيث و على سلايمية على جريدة الشروف

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة أبو معاذ محمد مرابط مشاهدة المشاركة
                          اليوم نشر مقال رائع في الرد على هذا الخبيث و على سلايمية على جريدة الشروف
                          نعم! هو مقال رائع، ماتع وجامع.

                          وحبّذا لو تنشروه هنا، وتثبِّتوه، لأهميَّته وفائدته.

                          والله يحفظكم ويرعاكم.

                          تعليق


                          • #28
                            Connectez-vous à Facebook pour commencer à partager et communiquer avec vos amis, votre famille et les personnes que vous connaissez.



                            هذا هو المقال المذكور :
                            التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله محمّد الذّهبي; الساعة 2014-02-16, 12:12 PM.

                            تعليق


                            • #29
                              يرفع للتذكير :
                              عدة فلاحي يريد أن يسن للمشركين قانون يحميهم لعقد حسينياتهم في أرض الشهداء وأرض السنة الأحرار - خبت وخسرت وخابت مساعيك يا عدو السنة -

                              تعليق


                              • #30
                                حسبنا الله ونعم الوكيل
                                ينبغي على السلطات معاقبة هذا المجرم عدة فلاحي يجرم المجاهرة بالدعوة إلى غير الإسلام وتهديد أمن البلد فمن المعلوم أن بعد الحسينيات يأتي الدور على المليشيات! ؟
                                قاتله الله

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 4 زوار)
                                يعمل...
                                X