إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ صوتية وتفريغها ] إننا مستهدفون في أبنائنا لفضيلة الشيخ أبي عبدالله أزهر سنيقرة حفظه الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [تفريغ] [ صوتية وتفريغها ] إننا مستهدفون في أبنائنا لفضيلة الشيخ أبي عبدالله أزهر سنيقرة حفظه الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    انظروا إخواني من حولكم انظروا إلى أبنائنا كيف شردوا من بين أيدينا،يتشبهون باليهود والنصارى بل يتشبهون بالكلاب والخنازير عياذا بالله تبارك وتعالى.
    لأجل هذه الثقافات الفاجرة الفاسدة التي تُملى عليهم بالليل والنهار،وينظرون إليها في كل وقت وحين،وجعلوا من هؤلاء أحفاد القردة والخنازير قدوة لهم،يتشبهون بهم ويريدون أن يكونوا مثلهم في كل شيئ،في زيهم وفي أخلاقهم وحتى في تخنثهم وفسقهم وفسادهم.
    نعوذ بالله جل وعلا من الشر وأهله ونعوذ بالله تبارك وتعالى من الكفر وأصحابه.
    والله إن القلب ليحزن بل إنه يتفطر إذا تطرقنا لمثل هذه المواضيع،والله يا إخوة الايمان إننا مستهدفون في أبنائنا مستهدفون في بناتنا،مستهدفون في نسائنا مستهدفون في شبابنا،السلامة والعصمة من هذه الشرور كلها هو تمسكنا بديننا وبهدي نبينا عليه الصلاة والسلام.
    لا نجاة من هذه الشرور إلا بهذا الأمر العظيم الذي قال عنه الامام مالك عليه رحمة الله:السنة سفينة نوح عليه السلام من ركبها نجا.
    من يريد النجاة لنفسه و النجاة لأهله ولولده وذريته فعليه أن يركب ويركبهم هذه السفينة،عليه أن يتعلمها وأن يلتزمها وأن يُعلمها هذه الذرية،أن يُعلمها فلذة أكباده حتى ينعم بهم في الدنيا وينعم بهم في الآخرة،ألا تحبون أن تكونوا في جنات النعيم برفقة أبنائكم وذريتكم،تتنعمون عند الله جل وعلا كما كنتم في الدنيا،تتنعمون بطاعته واتباع هدي نبيه عليه الصلاة والسلام،فالبدار البدار لما يُحقق لكم هذه الأمنية وإنها والله لهي أغلى الأمنيات كلها،نسأل الله جل وعلا أن لا يحرمنا منها،ونسأله تبارك وتعالى أن يجمعنا بآبائنا وذرياتنا وإخواننا عنده في جنات النعيم.


    انتهى
    ــــــــــــــــــــــــــــــ



    تفريغ أم صهيب السلفية

    مصدر التفريغ:



    https://www.youtube.com/watch?v=WgMORcO0KJE

  • #2
    بارك الله فيك

    تعليق


    • #3
      وفيك بارك الله

      تعليق

      الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
      يعمل...
      X