أين مثل زوجة سعيد ابن المسيب رحمهما الله في معاملتها لزوجها
روى أبو نعيم الأصفهاني في "حلية الأولياء وطبقات الأصفياء" 198/5 بإسناده؛
قالت امرأة سعيد ابن المسيب : "ما كنا نكلم أزواجنا إلا كما تكلموا أمراءكم أصلحك الله، عافاك الله".
قالت امرأة سعيد ابن المسيب : "ما كنا نكلم أزواجنا إلا كما تكلموا أمراءكم أصلحك الله، عافاك الله".